مصير الذهب في شهر ابريل لعام 2022

تداول الذهب من اكثر عمليات التداول التي حدثت في عام 2022, بالإضافة الى تداول النفط كذلك وإجتازت كميات التداول اكثر بكثير من تداول العملات الأجنبية او العملات الرقمية وبقية المؤشرات العالمية.

والسبب الرئيسي هو الإنقلابات الاقتصادية والسياسية الكبيرة التي تحدثت في الوقت الحالي بين اقطاب العالم عسكرياً وإقتصادياً وهي روسيا والولايات المتحدة الامريكية واوروبا والصين, وهذه المشاكل السياسية والإقتصادية هي السبب الاساسي في تغير اسعار الذهب بأشكال غير معقولة وغير منطقية.

ومنذ بداية الحرب الروسية في أكروانيا تغيرت اسعار الذهب من 1850 دولار امريكي إلى 2075 دولار أمريكي للاونصة وبعد ذلك عادت للإنخفاض ومن ثم للإرتفاع, ويعتبر التداول في الذهب بالوقت الحالي, هو وسيلة مميزة للثراء السريع خصوصاً عندما يتم من خلال شركات تداول الذهب المرخصة والموثوقة في الإمارات والسعودية والخليج العربي.

ما هي افضل شركة تداول ذهب لعام 2022 ؟

إن شركة اي دي اس اس الإماراتية هي افضل شركة تداول ذهب في الإمارات وافضل شركة تداول ذهب في السعودية, كما أنها واحدة من اكبر واضخم شركات التداول المرخصة حول العالم.

حاصلة على ترخيص البنك المركزي الإماراتي وعلى ترخيص هيئة الأوراق المالية وعلى تراخيص موافقة للتداول والسماح بقيام عمليات الإستثمار لكافة دول التعاون الخليجي.

يمكنك فتح حساب تداول في شركة إي دي إس إس من خلال زيارة موقع الشركة من هنا

توقعات أسعار الذهب

سيتم تحديث توقعات اسعار الذهب بشكل يومي وفوري طيلة ايام دوام سوق البورصة العالمية.

وبشكل عام يتوقع بأن يعود سعر الأونصة في شهر ابريل الى 1700 دولار في حال نجحت المفاوضات في حل النزاع الروسي الأوكراني.

هل سيرتفع الذهب في شهر ابريل 2022

في حال إستمرت الحرب الروسية الأوكرانية ولم يتم عقد اي مفاوضات للصلح, بالتأكيد سيرتفع وقد يكسر حاجز 2070 دولار مرة اخرى.

هل تنصح بتداول الذهب ؟

نعم , انصح وبشدة خصوصاً في الأوقات الحالية في عام 2022, ولكن يجب التداول من خلال وسيط مرخص حاصل على جائزة افضل شركة تداول ذهب, مثل شركة ADSS الإماراتية.
WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم فوركس بيست متواجد على مدار الساعه لتقديم المساعدة ( إستفسار, تقييم, شكوى, تعليم )
يرجى كتابة الإستفسار بشكل قصير وسنقوم بالإجابة على اسئلتكم فوراً