شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات | منصات مرخصة

هل انت ممن قاموا بالتداول عبر شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات او خارج الإمارات كسبوا الملايين من عملة البيتكوين الرقمية عندما كانت في بدايتها عندما كانت قيمتها المادية قليلة وبعد ذلك بدأت بالإرتفاع الى أن وصل دولار البيتكوين الواحد الى اكثر من 8,000 الاف دولار أمريكي وقبل ذلك كان سعر كل 50 دولار بيتكوين اقل من دولار أمريكي واحد, وما زال هناك مكسب كبيرة من تداول العملات الرقمية الأن من خلال شركات التداول الموثوقة التي تتيح لعملائها تداول العملات الرقمية والأن بإمكانك بعد قراءه هذا المقال ان تكون جاهز للبدء في تداول العملات الرقمية بكل سهولة.

إن التداول من خلال وسيط مرخص في الخليج العربي والشرق الأوسط هو وسيلة آمنه وإسلامية للإستثمار والربح عبر الإنترنت من خلال تداول العملات والسلع والأسهم وغيرها.

شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات
تداول العملات الرقمية عبر منصات مرخصة في الإمارات

منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات

نحن ننصح بالتداول من خلال شركة ADSS الإماراتية حيث انها تعتبر واحدة من افضل شركات التداول المرخصة في الخليج العربي والشرق الأوسط مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومرخص من خلال سلطة دبي للخدمات المالية بالإضافة الى انها تقدم خدمات تداول إسلامي وبفروق اسعار منخفضة بالإضافة الى عمليات سحب وايداع فورية وتدريب وتعليم العملاء المبتدئين على التداول مجاناً من خلال دورات وندوات تدريبية تعقدها شركة امانه كابيتال, كما ان شركة امانه كابيتال لها عدة فروع حول العالم في لبنان والمملكة المتحدة واستراليا وغيرها.

لماذا شركة إي دي إس إس

  1. تراخيص قوية وموثوقة.
  2. مقرها في العاصمة ابوظبي.
  3. حسابات اسلامية خالية من الفوائد الربوية.
  4. دعم فني على مدار الساعه وطوال ايام الاسبوع.
  5. تعليم وتدريب التداول للمبتدئين.
  6. ندوات تدريبية وتعليمية للعملاء المبتدئين.
  7. التداول عبر منصة الميتاتريدر mt4.
  8. رافعة مالية قوية تصل الى 1:500.
  9. فرق بيع وشراء منخفض بين ازواج العملات.
  10. تنوع الاصول في التداول حيث يمكنك تداول العملات الرقمية اوكثر من 56 زوج من العملات الاجنبية وكذلك بيع وشراء النفط وعقود النفط والذهب والفضة والبلاتين والسلع والمؤشرات والاسهم المحلية والعالمية والامريكية.
  11. فتح حساب تداول في شركة اي دي اس اس الإماراتية اضغط هنا

تداول العملات الرقمية في الإمارات الوسيلة الأفضل للربح

نعم, إن التداول من خلال العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها من العملات هو الان طريقة مميزة للربح وذلك لأن هناك الكثير من العملات الرقمية الجديدة التي تظهر في سوق العملات وما زالت في بدايتها لذلك اسعارها رخيصة جداً, كما أن تجربة الدخول في سوق الفوركس بشكل عام ستكون تجربة مميزة للحصول على خبرة ودخل اضافي مميز بشكل مريح ومن دون تعب وخلال منزلك.

ما هي شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات ؟

إن شركات تداول العملات الرقمية او الأجنبيه ” الفوركس ” موجودة وبكثرة ولكن إذا كنت احد مواطنين او مقيمين الخليج العربي فلا داعي ان تتداول مع الشركات الأجنبيه والتي قد تكون تراخيصها ضعيفه وغير موثوقة وذلك لأنه يوجد لديك خيار افضل , وبإمكانك ان تتداول من خلال افضل شركة تداول عملات رقمية موجودة في الإمارات ومقرها في الإمارات, بالإضافة الى ذلك بإمكانك ان تتداول من خلال هذه الشركة التي نتكلم عنها العملات الأجنبيه والأسهم والنفط والمعادن كالذهب وغيره وذلك يعني بأنك غير ملزم بتداول العملات الرقمية فقط بل لديك فرص اخرى للتداول وكل ذلك من حسابك في الشركة الإماراتية التي سنتكلم وعنها ونعرض مزاياها الأن.

شركة إي دي إس إس

إن ADSS هي شركة تداول عملات إماراتية مقرها في مدينة ابوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي شركة التداول الوحيدة المرخصة في البنك المركزي في الإمارات العربية المتحدة وكذلك مرخصة في حكومة أبوظبي ومرخصة في دائرة التنمية الإقتصادية في ابوظبي وهي شركة قانونية وخاضعه للإجراءات الرقابيه من قبل المصرف المركزي الإماراتي, مما يجعلها الشركة الرائدة والأفضل في تداول العملات الرقمية في الإمارات وكذل العملات الاجنبيه والاسهم وغيرها ومن اهم الخدمات التي تقدمها :

  1. الحسابات الإسلامية : هي افضل شركة تداول عملات إسلامية لأنها توفر حسابات متوافقة ضمن الشريعة الإسلامية خالية من الفوائد الربوية والعمولات الإضافيه التي تعقد على تبييت الصفقات مما يعني بأنها خالية من الربى.
  2. الدعم الفني : من اهم الأمور التي تتميز بها ADSS بأنها توفر خدمات الدعم الفني بشكل قوي وذلك من خلال تعليم المتداولين المبتدئين على التداول من خلال الحسابات التجريبية ومساعدة العملاء وتقديم الإرشادات والنصائح والتوصيات في التداول بالإضافة الى البقاء على تواصل مع العميل على مدار الساعه وطيلة ايام العمل وذلك من خلال المكالمات الهاتفيه والبريد الالكتروني وزيارة مقر الشركة في ابوظبي.
  3. المصداقية : لأن شركة إي دي إس مرخصة في البنك المركزي فهي تخضع للمراقبة الدائمه من قبل الجهات المختصه ولذلك إن الإستثمار من خلالها بيئه آمنه ومثوقة وبعيدة عن اي أخطاء.
  4. الترحيب بالعملاء : حيث يمكن لأي عمل زيارة مقر الشركة في مدينة ابوظبي والعملاء المقيمين خارج الإمارات تتكفل الشركة بتكاليف زيارتهم الي مقرها في مدينة ابوظبي.
  5. لا داعي للخروج من المنزل : حيث أن كافة العمليات تتم بشكل إلكتروني بداية من تسجيل حسابك والإيداع والتداول عبر المنصة الى أن تسحب اموالك وارباحك بشكل فوري الى حسابك البنكي من خلال البطاقات الإئتمانية او الحوالات البنكية.
  6. منصة التداول : توفر شركة امانة عمليات التداول من خلال منصة الميتاتريدر MT4 والذي يمكن إستخدامها من خلال الهاتف المحمول او التابلت او الحاسوب الشخصي والتي تعتبر افضل منصة تداول عملات.
  7. التنوع في عمليات التداول : كما ذكرنا سابقاً لا يتوقف التداول على العملات الرقمية فقط, بل بإمكانك ان تتداول العملات الاجنبيه مثل ازواج اليورو دولار / دولار جنبيه استرليني / يورو جنبيه استرليني وكذلك تداول الذهب والفضة والنفط وعقود الفروقات والسلع والأسهم وكافة عمليات التداول مباشرة من خلال منصة الـ MT4.
  8. هل أنت مبتدئ ؟ : بعد ان تقوم بتسجيل حساب تجريبي إلكتروني ستتكفل ADSS بالتواصل معك وتعليمك على اصول وطريقة التداول من خلال الحساب التجريبي مجاني الى أن تتمكن من التداول بشكل صحيح.
  9. كيفية السحب والإيداع : إن عمليات السحب والإيداع هي عمليات سهله وفورية تتم بشكل إلكتروني من خلال حسابك عبر البطاقات الإئتمانية والحوالات البنكية والمحافظ الإلكترونية.
  10. فروق البيع والشراء والرافعه الماليه : إن الفروق بين سعر البيع والشراء منخفضة جداً كما أنه يوجد رافعه مالية مرتفه تبدء من 1:50 وتصل الى 1:400 , اي بإمكانك ان تضاعف الـ 100 دولار الى 400 دولار في صفقة واحدة.
  11. فتح الحساب : يتم من خلال موقع الشركة الرسمي عبر الإنترنت ويمكنك فتح الحساب من خلال النقر هنا للدخول لموقع شركة adss الإماراتية الإماراتية الرسمي.

اترك تعليقاً

انتقل إلى أعلى