تداول الأسهم في أبوظبي – شركات تداول الأسهم في أبوظبي

تداول الأسهم في أبوظبي من خلال افضل شركات تداول الأسهم في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2022 هي الشركات التي تقدم عمليات التداول الإلكتروني ” الفوركس ” سواء كان من خلال بيع وشراء العملات الأجنبيه او الأسهم او المعادن او عقود الفروقات ولكن يجب ان تكون مرخصة وحاصلة على تراخيص قوية تحفظ حقوق المستثمر من عمليات النصب والإحتيال.

ما هي افضل شركات تداول الأسهم في أبوظبي لعام 2022 ؟

دائماً عليك ان تبحث عن تراخيص الشركة لأن هناك الكثير من الشركات التي تدفع إعلانات مدفوعة مقابل الحصول على كلمه شركات التداول الموثوقة في الإمارات او في السعودية وكافة دول الخليج والوطن العربي ولكن بالواقع إن تراخيص هذه الشركات وهمية او تراخيصها موجودة في قبرص ومالطا واوروبا وهذه التراخيص غير نافذه في الخليج العربي لذلك لا يمكن ان تحصل على حقوقك من خلال هذه الشركات.

لذلك عندما تبحث عن افضل شركات تداول الأسهم في أبوظبي او في الإمارات والخليج العربي, عليك البحث عن شركات مرخصة في الخليج العربي وشركات حاصلة على تراخيص في دول الخليج العربي ومقرها في تلك الدولة لأنها تكون شركات موثوقة ومضمونة مئه بالمئه للتداول وذلك لانها تخضع لهيئات رقابية ماليه مشددة, وسنعرض لكم تفاصيل عن افضل واقوى التراخيص للشركات الموثوقة في الإمارات والسعودية.

تداول الأسهم في أبوظبي لعام 2022 في دولة الإمارات
تداول الأسهم في أبوظبي في الإمارات

ما هي افضل شركة تداول أسهم في أبوظبي في الإمارات

كما ذكرنا سابقاً يجب ان تكون هذه التراخيص ذات سمعه وجودة قويه وخاضعه لهيئات رقابية تنظم عمليات التداول والبيع والشراء الإلكتروني بين العميل والشركة ومن اهم هذه التراخيص.

اهم تراخيص شركات تداول الأسهم في أبوظبي

  1. ترخيص البنك المركزي الإماراتي ” مصرف الإمارات المركزي في دولة الإمارات العربية المتحدة “.
  2. ترخيص البنك المركزي السعودية ” في المملكة العربية السعودية “
  3. ترخيص دائرة التنمية الإقتصادية ” في ابوظبي او في دبي “.

في حال كنت تريد تداول الأسهم في أبوظبي وتبحث عن افضل شركات تداول الأسهم في الإمارات فإن هذه هي التراخيص التي ننصح العملاء بالتداول من خلالها فقط, واذا كانت الشركة لا تملك تراخيص مثل هذه التراخيص فيُنصح بالإبتعاد عنها لأن الخيارات الموثوقة موجودة وشركات التداول الموثوقة في الإمارات وشركات الفوركس المضمونة للتداول في الخليج العربي موجودة ولكن عليك البحث عنها, وسنسهل عليكم عملية البحث لإختيار شركة تداول مناسبه لكافة المستثمرين سواء كان المستثمر مبتدئ او المستثمر من هوامير التداول.

شركة ADSS الإماراتية هي افضل شركة تداول أسهم في أبوظبي

( الأفضل من بين شركات تداول الأسهم في أبوظبي )تتميز شركة اي دي اس بالعديد من المزايا ومن اهم هذه المزايا بأنها مرخصة في البنك المركزي الإماراتي ومرخصة في حكومة أبوظبي بالإضافة الى أن مقر هذه الشركة يقع في مدينة أبوظبي وتوفر الشركة العديد من المزايا والخدمات التي تنفرد بها عن بقية شركات تداول العملات ومن اهم هذه المزايا :

  1. الحسابات الإسلامية : توفر الشركة حسابات اسلامية خالية من العمولات الربوية والفوائد الإضافية وكافة الحسابات متوافقة مع انظمه وقوانين الشريعه الإسلامية.
  2. التراخيص : الشركة توفر تراخيص يجعل المستثمر يضع اموالة وهو مطمئن لأن تراخيصها معتمدة من الهيئات الرقابية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  3. الدعم الفني : توفر الشركة خدمات دعم فني قوية ومتكاملة لعملائها وتقوم بتعليم المبتدئين كيفية استخدام المنصه وكيفية فتح الحساب والتداول بكل سهولة.
  4. مقر الشركة : يقع المقر في الإمارات في مدينة ابوظبي ويرحب بالجميع بالزيارة في اوقات العمل الرسمي.
  5. منصة التداول : بإمكانك التداول من خلال منصة الميتاتريدر بنسختها الرابعه والتي تعتبر المنصة الافضل والادق في العالم ويمكن استخدامها ببساطة من خلال الهواتف المحمولة او التابلت او الكمبيوتر الشخصي.
  6. التنوع في اصول عمليات التداول : امكانية تداول كافة السلع والاسهم العالميه والمحليه والمعادن والنفط والعملات الاجنبيه والعملات الرقمية.
  7. فروق بيع و شراء منخفضة ورافعه قوية : توفر الشركة رافعه مالية ” لافرج ” تصل الى 1:400 بالاضافة الى فروق بيع وشراء منخفضة بين ازواج العملات.
  8. عمليات التغذيه والسحب : عمليات فورية من خلال الايداع والسحب بالبطاقات الإئتمانية والحوالات البنكية.
  9. ابدء بالتداول الان في شركة اي دي اس من خلال فتح حساب الكتروني من هنا . . !!!

ما هي افضل شركة تداول أسهم في أبوظبي ؟

شركة ADSS الإماراتية, هي افضل شركة تداول للأسهم المحلية والعالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة, يمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل عن شركة إي دي إس إس

هل يمكن تداول الأسهم الأمريكية في الإمارات ؟

نعم يمكنك تداول الأسهم العالمية والأمريكية والأوروبية مثل أسهم شركة أبل وفيس بوك وتويتر وبقية الشركات المحلية والعالمية من خلال شركات الوساطة المرخصة محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة, ويمكن الإطلاع على قائمة افضل شركات التداول في الإمارات لعام 2022.

مقالات مرتبطة قد تساعدك بالوصول الى ما تريد من خلالنا :

افضل شركة وساطة مالية في دبي

افضل شركة وساطة مالي في الإمارات

افضل شركة تداول عملات في الإمارات

افضل شركة تداول عملات إسلامية في الإمارات

افضل شركة فوركس في الإمارات

افضل شركة تداول عملات في دبي

شركات الفوركس المضمونة في السعودية

اترك تعليقاً

انتقل إلى أعلى